التخطي إلى المحتوى

إذا كانت قدميك بحاجة إلي التقشير والتخلص من مشكلة خلايا الجلد الميت يمكن لماسك القدم الكوري أن يحقق لكي هذه النتائج  فهو من أكثر تجارب البديكير ممتعة عندما تلاحظ النتائج النهاية  . إذا كنت تحب تجربة المنتجات الجديدة فهو أحد منتجات التجميل الجديدة التي يمكنك اللجوء إليها والحصول علي نتائج نهائية رائعة  . والهدف الأساسي من قناع القدم الكوري هو تقشير الخلايا الميتة لكي يعطي قدم ناعمة كالأطفال  فهو أحد الخطوات التي تضمن لك الحصول علي قدم خالية من الخلايا الميتة والتخلص من القدم الخشنة عادة ما يتشكل ماسك القدم الكوري من 16 نوع من النباتات التي تحتوي علي AHA وزبدة الشيا التي تقوم بترطيب الجلد للحصول علي قدم ناعمة كالحرير مثل أقدام الأطفال .

بالتأكيد أن ماسك القدم الكوري هو أفضل وسيلة لتقشير القدم وذلك لإجراء عملية تقشير سريعة لجلد القدم والحصول علي النتائج في غضون 9 – 11 يوم ويوصي الخبراء بإستخدام هذا الماسك مع قدوم فصل الصيف .

ما هو ماسك القدم الكوري وفوائده ؟

 ما هو ماسك القدم الكوري ؟

مع إنتهاء فصل الشتاء وبسبب إرتداء الأحذية الجلدية المقفولة لعدة أشهر تتراكم الأنسجة السميكة وطبقات الجلد الميت وأحياناً كثيرة لا تذهب حتي مع حجر الخفاف، يمكنك تجربة ماسك القدم الكوري لتقشير القدم من الخلايا الميتة فهو يعتمد علي إرتداء الجوارب التي تخلص قدميك من الأنسجة الصعبة وترك القدم ناعمة. فالتقشير من العمليات الشائعة للقدم فهو يحقق لك حلم الحصول علي قدم كالأطفال وتقشير الأصابع أيضاً فهو عملية تضم مجموعة من العناصر الطبيعية التي تقوم بإزالة خلايا الجلد الميتة في غضون أسبوع بعد التطبيق مرة واحدة وأيضاً يعمل علي تحسين مجموعة من مشاكل القدم مثل التخلص من رائحة القدم الكريهة وتنشيط الدورة الدموية ويحقق التقشير العميق للطبقات الميتة وترك لمسة ناعمة للقدم .

يعتمد ماسك القدم الكوري بصفة أساسية علي زوج من الجوارب البلاستيكية الممتلئة بمادة هلامية  للتقشير مصنوعة من مستخلصات طبيعية وأحماض الفاكهة والإعتماد علي نقع القدم بداخلها علي مدار فترة طويلة تتسرب المادة الهلامية إلي طبقات متعددة من الجلد التي تجعل الطبقات تذوب وبعد مرور عدة أيام يمكنك إزالة الجوارب ويبدأ الجلد في التقشير بدون الشعور بالألم وإن كان مقرف قليلاً للكشف عن الطبقة الداخلية الناعمة .

بعد إزالة طلاء الأظافر سوف تقوم بغسل وتجفيف القدمين ثم إدخال القدمين في زوج الجوارب البلاستيك والتي تحتوي علي محلول الفواكه الحمضية في الساعات الأولي من تطبيق ماسك القدم الكوري سوف تشعر بالوخز وعدم الإرتياح وبعد مرور عدة أيام يمكنك غسل قدميك وشطفها جيداً والإنتظار أيام أو أسابيع حتي تحدث  نتائج .

يحتوي ماسك القدم الكوري علي 16 نوع من مستخلصات النباتات الطبيعية وأحماض الفواكه وهي الماء، حمض اللبن، الكحول، أملاح الصوديوم، حمض الساليسيليك، حمض الجيلكوليك، الجلسرين، أرجنين، فينوكسيثانول، رائحة الصوديوم، مسحوق أوراق اللافندر،  زيت الروزماري العطري، مسحوق أوراق النعناع العطري، مستخلص جوز الهند، مستخلص الليمون، مستخلص التفاح، مستخلص البرتقال، مستخلص العنب الأوربي .

ما هو حمض الفواكه ؟

من المعروف أن حمض الفواكه يطلق عليه ألفا هيدروكسي بشكل طبيعي في الأطعمة مثل الحمضيات واللبن الرائب . وتشمل حمض الستريك وحمض الجليكوليك، حمض اللبنيك وأكثر من ذلك . غالباً ما يستخدم حمض ألفاهيدروكسي لترطيب وإزالة الخلايا الميتة وعلاج حب الشباب  وتحسين مظهر ندبات حب الشباب والحصول علي جلد ناعم في النهاية .

 هل ماسك القدم الكوري امن ؟

بالرغم من إعتبار أن حمض ألفا هيدروكسي امن عند إختيار تركيز أقل حوالي 10 %  وهذا ما يجعلك  تنتبه إلي  العناصر المدونة علي عبوة ماسك القدم الكوري وحتي إذا لم يتم ذكر نسبة تركيز حمض الفواكه في ماسك القدم الكوري .يقول ساندرا بيندك أخصائي الأمراض الجلدية أن بعض المنتجات تؤدي إلي النزيف وإلتهاب الجلد الخلوي ولذلك تحتاج إلي إستشارة الطبيب أولاً . وينصحوا بعدم إستخدام مرضي السكري هذا المنتج لأن جلد أقدامهم يتلف بسهولة .

 لماذا لا يوصي به للنساء الحوامل ؟

أثناء فترة الحمل والولادة يصبح الجلد أكثر حساسية بسبب إختلال  التوازن الطبيعي للهرمونات . يحتوي المنتج علي عنصر واحد علي الأقل يصبح له أثار مدمرة علي الجنين مثل حمض الصفصاف والذي يصنف ضمن فئة المخدرات C  من قبل إدارة الأغذية والأدوية .

يجب ان تحاول أن تجربه ؟

من الواضح أن ماسك القدم الكوري خالي من المخاطر تماماً والهدف منه هو تحقيق الإختيار الصحيح والبدء في إجراء إختبار الحساسية وفي حالة حدوث رد فعل تحسسي محتمل يمكن أن يسبب إلتهاب الجلد والطفح الجلدي . حاول إختيار بقعة صغيرة من الجلد لإجراء إختبار الحساسية عليها والإنتظار لمدة 1 -3 أيام حتي تظهر الحساسية أم لا ؟ لان الحكول والعطر يمكن أن يجفف الجلد

نتائج تطبيق ماسك القدم لكوري :

اليوم الاول : من السهل جداً تطبيق جوارب ماسك القدم الكوري من خلال  قطع رأس كل واحد حتي يسهل إنزلاقها في قدميك فهو مثل الجوارب العادية إذا كنت لا تريد وضعها كثيراً علي قدميك يمكنك الحفاظ علي القدمين دافئة ثم تركه لمدة ساعة واحدة وبعدها إزالة الجوارب وغسل أي هلام زائد علي قدميك .

اليوم 2-3 : قد تشعر بأن شئ ما يحدث في قدميك حيث يبد والجلد ضيق وجاف ويتحول إلي اللون الشاحب . قد يحتاج البعض في هذه المرحلة تطبيق كمية مرطب ولكن يفضل تجنب القيام بذلك حتي لا يتداخل مع عملية التقشير .

اليوم 4-5 :  يتم تقشير البشرة جيداً ويفضل الإحتفاظ بالجوارب كما هي .

اليوم 6 – 7 : سوف تلاحظ وجود رقائق من الجلد علي السرير وفي نهاية اليوم سوف تلاحظ في نهاية اليوم بأنك فقد نصف كمية الجلد المتراكمة .

اليوم 8 : تستمر القدم في التخلص من الجلد الميت .

اليوم 9 :  أصبح تقشير الجلد من العادات اليومية ولكن لا تحاول تقشير الجلد بنفسك تركه حتي يتم تقشيره بمفرده .

اليوم 10- 11:  يأتي التقشير في النهاية ويصبح الكعب ناعم تماماً سوف تتحول القدم تماماً وتصبح مثل قدم الأطفال .

فوائد تطبيق ماسك القدم الكوري :

عندما تدرج ماسك القدم الكوري في روتين العناية بالبشرة فهي تساعدك في تقشير الجلد الميت في البشرة ويقدم الكثير من الفوائد للبشرة مثل :

 بشرة صحية ومتوهجة :

هل تتسأل كيف تحصل علي بشرة صحية ومتوهجة، يمكنك تجربة ماسك القدم الكوري فهو مقشر فعال للجلد وعند تطبيقه يساعدك في الحصول علي بشرة خالية من القشور وملمس ناعم كالحرير ويبدو الجلد منتعش بسبب ظهور الخلايا الجديدة .

 تقليل المسام :

المسام هي مجموعة من  الفتحات في جلد القدم وتنمو بداخلها بصيلات الشعر . علي غرار الثقوب الصغيرة عندما يكون هناك تراكم للأوساخ والخلايا الميتة فإن المسامات تتوسع لإستيعاب هذه الزيادة ونتيجة لذلك تصبح المسام أكبر وأكثر وضوحاً للعين .

 تقليل ظهور حبوب في جلد القدم :

ماسك تقشير القدم الكوري وسيلة أساسية للتحكم في حب الشباب والكثير من الفوائد الأخري بعد تجربته ومنها تنظيف الجلد وتحقيق التقشير العميق للجلد وتقليل حجم المسام ومنع تكوين النفط الزائد والأوساخ .

منع ظهور التجاعيد :

للأسف تراكم الخلايا الميتة علي القدم يجعل سطح الجلد أكثر عرضة لظهور التجاعيد . تتشكل الخطوط الدقيقة علي الطبقات الخارجية للجلد . يعمل ماسك القدم الكوري علي إزالة الخلايا الميتة وتقليل ظهور التجاعيد ومحارب الشيخوخة بالتجاعيد .

 سهولة إمتصاص المنتجات الأخري :

يحقق ماسك القدم الكوري تقشير الجلد وهو أمر حيوي لرفاهية البشرة  .عن طريق إزالة الأوساخ وترطيب الجلد بتحقيق التغذية العميقة للبشرة .

التخلص من تصبغ الجلد :

واحد من أفضل النصائح الجمالية هي استخدام ماسك القدم الكوري لإزالة خلايا الجلد الميتة وتصبح البشرة وتكوين خلايا جديدة. في نهاية المطاف سوف تحصل علي قدم خالية من البقع .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *